ثقافي / الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية تنظم برنامج دعويًا في الخبر
وكالة الأنباء السعودية -
ثقافي / الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية تنظم برنامج دعويًا في الخبر

الأحد 1442/3/1 هـ الموافق 2020/10/18 م واس


الخبر 01 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 18 أكتوبر 2020 م واس
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر "هداية" اليوم، برنامجًا دعويًا، في جامع خديجة بامردوف بحي الثقبة بمحافظة الخبر يومياً بعد صلاة العشاء، ويستمر حتى يوم الأحد التاسع والعشرين من شهر ربيع الأول 1442هـ.
ويبدأ البرنامج الليلة بعنوان "سيرة الإمام الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله -"، وفي يوم الثلاثاء الثالث من الشهر الجاري محاضرة بعنوان "فضل سورة الفاتحة"، وفي يوم الأحد الثامن من الشهر محاضرة بعنوان "سيرة الشيخ عبدالله القرعاوي"، ويوم الثلاثاء العاشر من الشهر محاضرة بعنوان "الدروس المستفادة من قصة نوح عليه السلام".
ويستمر البرنامج في يوم الأحد الخامس عشر من الشهر الجاري، بمحاضرة بعنوان "سيرة الإمام الفضيل بن عياض"، ويوم الثلاثاء السابع عشر من الشهر يلقي محاضرة بعنوان "فضل المعوذتين"، ويوم الأحد الثاني والعشرين منه محاضرة بعنوان "سيرة الإمام عبدالله بن المبارك"، ويوم الثلاثاء الرابع والعشرين من الشهر يلقي محاضرة بعنوان "مفاتيح الرزق"، ويختتم البرنامج يوم الأحد التاسع والعشرين من الشهر بمحاضرة بعنوان "سيرة الحافظ الذهبي".
ويأتي هذا البرنامج ضمن مناشط وزارة الشؤون الإسلامية التي تنفذها في مختلف مناطق المملكة، لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.
// انتهى //
13:11ت م
0068



إقرأ المزيد