ثقافي / سمو محافظ حفر الباطن يرعى تخريج 120 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم
وكالة الأنباء السعودية -

حفر الباطن 06 ربيع الآخر 1441 هـ الموافق 03 ديسمبر 2019 م واس
رعى صاحب السمو الامير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، اليوم, حفل جمعية برهان لتحفيظ القرآن بالمحافظة, لتخريج الدفعة الثانية عشرة لحفظة القرآن الكريم من طلاب وطالبات الجمعية البالغ عددهم "120" حافظاً وحافظة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء الامور، وذلك بمقر مبنى رعاية الأيتام بالمحافظة .
وتضمن الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة عرضاً مرئياً لأبرز النشاطات والجهود التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها في عام 1402 هـ من أجل خدمة كتاب الله الكريم وغرس محبته في قلوب الناشئة، كما قدمت عدة نماذج من تلاوات منوعة لطلاب الجمعية، وعرض فيلم مرئي بعنوان " حكاية حافظ "، وختمة للقرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد المشحن، كلمة أعرب فيها عن سعادته وزملائه أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي في جمعية برهان برعاية سمو محافظ حفر الباطن للحفل وذلك امتدادًا لما توليه حكومتنا الرشيدة في خدمة كتاب الله عبر العديد من المسابقات الدولية والمحلية، سائلاً الله أن ينفع بها.
عقب ذلك دشن سمو محافظ حفر الباطن مشروع " وقف وقار للقرآن " التابع لجمعية برهان لتحفيظ القران الكريم الذي يهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية لأنشطة الجمعية.
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد كلمة، أعرب فيها عن سعادته بهذه المناسبة، مشيداً بالاهتمام الذي توليه قيادة هذه البلاد المباركة للقرآن وأهله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي يمثل امتدادًا للنهج القويم الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز - طيب الله ثراه -، مبدياً فخره واعتزازه بما تقدمة جمعية برهان لتحفيظ القران بالمحافظة وما يبذله القائمون عليها من جهود .
وفي ختام الحفل كرم سمو محافظ حفر الباطن حفظة كتاب الله والرعاة والجهات الداعمة للجمعية.
// انتهى //
15:26ت م
0160


إقرأ المزيد