ثقافي / تعليم الطائف ينفذ 69 برنامجًا تدريبيًا في الصيف
وكالة الأنباء السعودية -

الطائف 08 ذو القعدة 1440 هـ الموافق 11 يوليو 2019 م واس
نفذت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف 69 برنامجًا تدريبيًا خلال الأسبوع الأول من انطلاقة برامج التدريب الصيفي والتي تستمر حتى الرابع من ذو الحجة القادم.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أن البرامج التدريبية الصيفية منذ انطلاقتها الأحد الماضي شهدت إقبالًا كبيرًا وحضورًا فاعلًا ومتميزًا من المتدربين والمتدربات وشهدت المقرات التدريبية للبنين والبنات والبالغ عددها 13 مقرًا تدريبيًا، حراكًا تدريبيًا مثمرًا وذلك بإشراف ومتابعة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي.
وأضاف أن الأسبوع التدريبي الأول كان أسبوعًا ناجحًا بكل المقاييس نتيجة الحضور والتفاعل والمشاركة والإقبال الكبير من المتدربين والمتدربات بكافة مقار التدريب.
مؤكدًا على أن التنويع والتحديث والتجديد في الحقائب التدريبية أسهم بشكل كبير في الإقبال على البرامج التدريبية الصيفية من شاغلي الوظائف التعليمية ورغبتهم في التسجيل بها والاستفادة منها.
حيث تناولت الحقائب التدريبية مجالات عدة أبرزها المناهج وطرق التدريس والتعليم الغلكتروني والقيادة الإستراتيجية وجودة الأداء والإبداع والابتكار، كما تشمل مجالات الأمن والسلامة المدرسية والعلوم الطبيعية ومهارات البحث ومصادر المعلومات وغيرها من المجالات.
وأكد الخديدي على أن مشروع التدريب الصيفي يعدُّ فرصة سانحة للمتدربين والمتدربات لاكتسابهم النمو المهني وتطوير الأداء وزيادة المعرفة وتمهين المعلم.
وأشار الخديدي إلى جهود إدارتي التدريب والابتعاث للبنين والبنات واللجان العاملة بها والتي عملت كخلية نحل لا تهدأ لإنجاح أهداف مشروع التدريب الصيفي.
// انتهى //
15:06ت م
0122


إقرأ المزيد