ضربات أمريكية جديدة على إيران بعد مهاجمة ناقلة نفط في مضيق هرمز
جريدة الرياض -

قال الجيش الأمريكي إنه استهدف إيران مجددا بعد ساعات من استهداف ناقلة نفط في مضيق هرمز، وذلك في أسوأ تصعيد منذ توقيع الطرفين على اتفاق سلام ​مؤقت.

وتبادل البلدان الاتهامات بانتهاك الاتفاق الذي توصلا إليه قبل نحو أسبوعين لإنهاء الصراع المستمر منذ أربعة أشهر.



إقرأ المزيد