وزيرا خارجيتيْ قطر ومصر يناقشان آخر المستجدات الإقليمية
جريدة المدينة - 6/27/2026 11:20:58 PM - GMT (+3 )
جريدة المدينة - 6/27/2026 11:20:58 PM - GMT (+3 )
تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري، الدكتور بدر عبدالعاطي.
وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
إقرأ المزيد
وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
إقرأ المزيد


