عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران
سكاي نيوز عربية -
[unable to retrieve full-text content]تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي، وزير خارجية إيران.

إقرأ المزيد