سلمان للإغاثة يوقع برنامجاً لتأهيل 6 مستشفيات وإنشاء 3 محطات أكسجين بالسودان
جريدة المدينة - 6/24/2026 11:00:15 PM - GMT (+3 )
إقرأ المزيد
جريدة المدينة - 6/24/2026 11:00:15 PM - GMT (+3 )
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية؛ لإعادة تأهيل ستة مستشفيات وإنشاء ثلاث محطات أكسجين في ولايات الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر وشمال كردفان بجمهورية السودان، يستفيد منه (3.000.000) فرد بشكل مباشر.
وتأتي الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى في مختلف أنحاء العالم.
وقّع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، ورئيس مجلس إدارة منظمة الكفاءات ومديرها العام الدكتور عارف بن عوض عبدالحليم الركابي، وذلك بمقر المركز في الرياض.
وتأتي الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى في مختلف أنحاء العالم.
إقرأ المزيد


