الزيدي لا يرى مبررا لأي فصيل مسلح بالعراق بعد انسحاب أميركا
سكاي نيوز عربية -
[unable to retrieve full-text content]قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن "بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".

إقرأ المزيد