“دفع رباعي متكامل بلمسة فائقة الأناقة جيلي ازاكارالجديدة كليًا قريبًا في الأسواق السعودية”
صحيفة روافد -
أحلام البليهشي / الرياض : 

أعلنت شركة الوعلان للتجارة وكلاء سيارات جيلي بالمملكة عن اقتراب موعد إطلاق سيارة “ازاكارا” متعددة الاستعمالات في الأسواق السعودية قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي، و سيتم ذلك في احتفال رسمي للكشف عن هذا الطراز بعد إطلاقه في الأسواق العالمية، و لتستكمل جيلي و شركة الوعلان للتجارة باقي طرازاتها للعام 2020 – 2021.

تعتبر “ازاكارا” واحدة من أحدث فئات الدفع الرباعي في مجال السيارات و الأكثر ذكاء بمحرك 1.5 ليتر تيربو و علبة سرعة متطورة من 7 سرعات بقوة تصل الى 142 كيلوات و عزم دوران يصل الى 300 نيوترن مع إمكانية توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل الى 15%.

تتمتع “ازكارا” أيضا بخاصية القيادة الذكية و التي توفرها السيارات الفاخرة و من أهم هذه المميزات المساعدة على التوقف الطارىء و نظام المحافظة على المسار و التحكم بالسرعة عند القيادة في المسافات الطويلة. تم تطوير “ازكارا” للوصول إلى الأداء الممتاز على الطريق، فهي تعمل بنظام دفع رباعي متكامل بلمسة فائقة الأناقة.

يتضمن التصميم الداخلي للسيارة العديد من المفاجآت، و يتميز بمساحة رحبة تناسب السيارة العائلية. لا سيما مع السقف الزجاجي المتحرك المتوفر ضمن التجهيزات القياسية في دول الخليج العربي، بإختصار إنه التصميم الأمثل لتتمتع بنوع جديد من الحرية. أما التصميم الخارجي فيغلب عليه الطابع العملي الأنيق الذي يمتاز بالمتانة و الكفاءة و الراحة، بالإضافة إلى المرونة في الاستخدام.

يتميز محركها بسعة 1.5 ليتر تيربو بقوة 177 حصانًا وهو ما يعتبر نموذج مثالي للكفاءة و القوة، و يجسد تطورًا لأنظمة الدفع الرباعي، كما أن خاصية وضع إيقاف و تشغيل المحرك عند توقف الحركة يؤمن اقتصادية عالية بالوقود. ستشكل هذه السيارة نقطة تحول للراغبين بإمتلاك سيارة متعددة الإستخدام تتمتع بخصائص كثيرة من حيث الأداء و غنية بالتقنيات الحديثة.

تستهدف ازاكارا فئة الأعمار الشابة الذين يرغبون بإمتلاك سيارة عملية تتمتع بالمواصفات التقنية أثناء القيادة أو من خلال المواصفات الذكية المتوفرة في مفاتيح التشغيل داخل المقصورة مع نظام سمعي متطور إضافة إلى ذلك سيتم عرضها بسعر منافس واقتصادي يتناسب مع احتياجات العملاء.



إقرأ المزيد