"الاتصالات السعودية" و«إف 5 نتوركس» توقعان مذكرة تفاهم للارتقاء بأساليب توصيل التطبيقات
جريدة الرياض -

وقعت «الاتصالات السعودية للحلول المتقدّمة» مذكرة تفاهم مع شركة «إف 5 نتوركس» لتقديم حلول جديدة لمساعدة طواقم عمليات التطوير وطواقم عمليات الأمن في سائر أنحاء المملكة العربية السعودية على التنسيق فيما بينها بشكل أفضل لأجل توصيل التطبيقات العصرية بسرعة وبشكل آمن، وسيكفل هذا الاتفاق، الذي أعلن عنه ضمن أسبوع جيتكس للتقنية، استفادة عملاء شركة الاتصالات السعودية من استحواذ شركة «إف 5 نتوركس» الأخير على شركة «إنجينكس».

وقال جهاد الطويرقي، نائب رئيس حلول الأعمال في الاتصالات السعودية للحلول المتقدّمة: "تعتبر محفظة الحلول المدمجة من شركتي «إف 5 نتوركس» و«إنجينكس» خيارًا قويًا بين يدي عملاء شركة الاتصالات السعودية، حيث ستتمكن المؤسسات السعودية من نشر كل من التطبيقات التقليدية والعصرية التي تمتاز بالاستجابة السريعة والمرونة والأداء الفائق من دون الإخلال بالحوكمة والموثوقية والأمن، وستتمكن طواقم العمل للمرة الأولى من إحداث تغيير جوهري في أسلوب توصيل التطبيقات في كل مرحلة من دورة حياة التطبيقات، بداية من البرمجيات وحتى الوصول للعملاء ".

وتأتي مذكرة التفاهم هذه في أحسن توقيت. حيث يقدّر عدد المؤسسات التي ستنجز عملية التحول الرقمي بشكل كامل بنسبة 75 بالمائة خلال العقد القادم، حسب دراسة أعدتها شركة "آي دي سي"1. حيث يؤدي الانتقال الحثيث نحو خلق تجربة رقمية متكاملة في الزمن الفعلي إلى إحداث طفرة هائلة من التطبيقات.

وقال ممدوح علام، المدير الإقليمي في شركة «إف 5 نتوركس» لمنطقة المملكة العربية السعودية وشمال أفريقيا "تسرنا الشراكة مع الاتصالات السعودية للحلول المتقدّمة، ونعتقد أنه يمكننا تقديم قيمة كبيرة للمؤسسات في سائر أنحاء المملكة. وللمرة الأولى، أصبحت المؤسسات تستطيع نشر مجموعة متناسقة من التقنيات على كامل مسار عملية توصيل التطبيقات.



إقرأ المزيد