استعراض التطوير المزمع تنفيذه بميناء الدمام
موقع اليوم -

استعرض المجلس الاستشاري لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام التطورات والإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة، كما ناقش المجلس آليات العمل، وبرامج التطوير المزمع تنفيذها قريبا، وذلك بحضور مدير عام الميناء نعيم النعيم.

وأعرب المجلس عن ترحيبه بمدير الجمارك الجديد محمد حمام، وتمنى له التوفيق في مهام عمله، كما ودع أعضاء المجلس مدير الجمارك السابق ضيف الله العتيبي ووجهوا له الشكر على ما بذله من جهود خلال فترة عمله.

من جهته، وجه نعيم النعيم الشكر لحضور اجتماع المجلس الاستشاري، وقال: إن «الاجتماع استعرض سلسلة من النجاحات والتحديثات التي شهدها الميناء وأقسامه المختلفة في الفترة الماضية»، مؤكدا على «أهمية تطوير العمل في الميناء خلال الفترة المقبلة، لمواكبة متطلبات رؤية 2030 الساعية إلى النهوض بالمملكة في كل المجالات، وفي المقدمة المجال الاقتصادي»، مؤكدا أن «ميناء الملك عبدالعزيز يستعد للقيام بدوره المنتظر في تطور الحياة الاقتصادية في المنطقة الشرقية».

حضر اجتماع المجلس الاستشاري، الذي عقد في مقر الميناء، عدد من القطاعات الحكومية، ذات الصلة، مثل حرس الحدود، والسكة الحديد، والغرفة التجارية، وهيئة المواصفات والمقاييس، وهيئة الغذاء والدواء، والمباحث والاستخبارات.



إقرأ المزيد